Select Page

تمثال للقدّيس شربل في حمّانا

تمثال للقدّيس شربل في حمّانا

تمهيداً لإحياء عيد مار شربل في بلدة حمانا، نقلت بلدية حمانا تمثال القديس شربل من بلدة مار موسى الدوار الى بلدة حمانا مروراً بأوتوستراد المتن السريع – الكرنتينا – الصياد – بحمدون- المديرج وصولا الى بلدة حمانا حيث سيصار الى رفع التمثال الذي يبلغ طوله ١٦ مترا وعرضه ٥ امتار ويقف على قاعدة بطول ٧ امتار، وهو مصنوع من مادة الريزين والفيبريكلاس ونفذه ميشال عواد واستغرق صنعه نحو ٥ اشهر.

وأقيم في المديرج استقبال حاشد للتمثال اطلقت خلاله المفرقعات ورش بالزهر وصولا الى موقعه على تلة مشرفة على منطقة الجبل و بيروت وعند وصوله اقيم قداس وسيباشر العمل لرفعه الذي يتطلب نحو ٥ ساعات.

وتحدث رئيس البلدية بشير فرحات الذي اكد ان هذا النهار هو عرس وطني بإمتياز، مشيرا ان هذا الحدث سيساهم إلى حد كبير في تعزيز السياحة الدينية بالمنطقة.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com