Select Page

في كورال بيتش … هاني شاكر ومروان خوري وردتا حب ولؤلؤتا نغم لأجل عينيكٍ يا بيروت

في كورال بيتش … هاني شاكر ومروان خوري وردتا حب ولؤلؤتا نغم لأجل عينيكٍ يا بيروت

كتب الإعلامي عارف مغامس ناشر موقع alyawmiyah.com

في كورال بيتش … هاني شاكر ومروان خوري وردتا حب ولؤلؤتا نغم لأجل عينيكٍ يا بيروت!

يستعد فندق ومنتجع كورال بيتش – بيروت لإحياء سهرة عمر، وليلة من ليالي الأنس في بيروت وأيام الزمن الجميل في حفل يجمع بدل النجم نجمين لصيف 2024 والذي تنظمه وتديره شركة عكنان برودكشن بإشراف متعهد النجوم خضر عكنان.
وللمرة الأولى يلتقي محبو الطرب والرومانسية والفن الجميل مع قامتين غنائيتين كبيرتين لطالما تميزتا بتقديم أجمل الاغنيات وأعذب الألحان بآداء مختلف وإحساس مرهف على امتداد مسيرتهما الفنية.
كورال بيتش سيكون في الخامس من تموز على موعد استثنائي مع أمير الغناء العربي الفنان الكبير هاني شاكر، الذي يعيش منذ زمن قصة حب مع لبنان وجمهوره الكبير، ليشحن هذا الحب من جديد عبر قنوات عكنان وحدوسه الرائية على خط القاهرة – بيروت، عارفا كيف يمد جسور الوصل والوصال، مستندا إلى شغف الجمهور اللبناني بمطربه العربي الأول هاني شاكر، وشوق الفنان لملاقاة احبائه بحالة حب وشغف أعاد عكنان تشكيله بلمسات ابداعية رسمها بإتقان وتوّجها باحتفال سيكون لأصدائه تموّجات غير عادية في الوسط الفني والشعبي، إذ من المتوقع ان يشهد الحفل ولادة أغنية باللهجة اللبنانية موسومة بعنوان “يا ويل حالي” من كلمات الشاعرة راميا بدور، وألحان الفنان المبدع والخلاّق هيثم زياد وتسجيل استديو بودي نعوم.
صيف لبنان الساخن على جبهة الفن، حيث يشهد عودة غير مسبوقة لنجوم الغناء العربي ونحوم مصر خصوصا، سيكون على موعد حمبم مع هاني شاكر حاملا في قلبه كل هذا البوح الوجداني الذي سكنه واسعد به جمهوره في اثنتي عشرة حفلة بأقل من سنتين، وهو المنسوج من الرقة ورهافة الإحساس حتى حنايا الروح وثقوبها التي طالما تفجّرت منها كل هذه العبقرية في مشواره الطويل المنسجم كل الانسجام مع مسيرة فنية وانسانية سيخلدها التاريخ في سجل الزمن الجميل، زمن العمالقة الكبار الذين وهبوا حياتهم للفن الناضج ولجمهورهم الذي يقدر نعمة الصوت وأصالة الطرب وصدق المحبة. وهو في بعده الرمزي والإنساني سليل العمالقة الكبار، يغني فيراسل القلوب كي لا تصاب بالوهن.ويناغم الروح كي تبقى مشحونة بفيض وميض الاندهاش.
وفي أجواء الكبار، وفي الحفل ذاته سيكون كورال بيتش امام مشهدية تجمع هاني شاكر مع فنان من قامات الفن الراقي والقلب الدافىء دفء اطلالة الفنان والملحن مروان خوري الآتي من مدرسة طربية وفنية تجمع العمق الموسيقي الى عذوبة الصوت وجمال الكلمة وسحرها الخلاّب في لحظة تتماوج فيها بين رومانسية الحب، وشغف العبارة القادرة على الاختراق والتأثير حتى حدود الدمع المتماهي مع سعادة الروح، وهو المسكون بالموسيقى والطرب حتى ينابيع الضوء، وهي المزية التي تجمعه بصديقه هاني شاكر.
ويسجل لمروان خوري احترامه لفنه وآدائه المتميز المطبوع بطابعه اللطيف والشفيف، كنور يفيض من نور، واحترامه وعلاقته بجمهوره العريض في لبنان والعالم العربي. ولمروان الإنسان حكاية مع الذات الثائرة على المستنسخ في كل شيء، فهو ذو مزاج خاص، وروح عميقة الصلة بتاج البعد الايمانيخ، وذو شخصية لها بصمتها الفريدة التي لا تشبهها أية بصمة، وعليه سيكون الحفل مسرحا لبصمة جديدة من بصمات مروان الخلاقة.
في الخامس من تموز، يدهش سحر المكان زائره في طبيعة تجمع البحر مع مدينة الحب والاضواء ولؤلؤة المدن المتوسطية، في كورال بيتش حيث الهناءة في فردوس أرضي مميز، وكرم لبناني يشع في صورته الجميلة، إذ ستكون الصالة الخارجية للمنتجع شاهدة على الحدث الكبير، برحابة تتسع لمحبي الذوق والجمال.
وفي وقت ينشغل فيه الجمهور بليلة طرب لا تنسى، سيكون متعهد النجوم منشغلا بابتكار حدث فني جديد، وهو القابض على سر النجاح بهدوء، ووسامة واثقة من ان صورة لبنان ستبقى هوية للفرح والأمل.
وستبقى بيروت نبع محبة يفيض منها كل بهاء .

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com