Select Page

بحضور سالم بن ركاض مكتبة زايد تنظم محاضرة حول الموروث واستدامته

بحضور سالم بن ركاض مكتبة زايد تنظم محاضرة حول الموروث واستدامته

نظمت مكتبة زايد المركزية في قاعة بيت محمد بن خليفة التاريخي بمدينة العين محاضرة بعنوان “الإمارات وعمق الموروث واستدامته”، تحدثت فيها الدكتورة عائشة بالخير مستشارة البحوث وخبيرة التراث الإماراتي في الأرشيف والمكتبة الوطنية، بحضور سعادة الشيخ الدكتور سالم بن ركاض العامري عضو المجلس الوطني الاتحادي سابقاً وعدد من الشخصيات والباحثين والمهتمين وأفراد من ضباط الشرطة وحسين الجنيبي مشرف الفعالية وجمع من الطلاب والطالبات والموظفين والشركاء.
وأكد الشيخ سالم بن ركاض خلال المحاضرة على جهود دولة الإمارات والقيادة الرشيدة في تعزيز القيم الراسخة للحفاظ على الموروث والتقاليد المجتمعية وغيرها من القيم الأصيلة.
وعرضت الدكتورة عائشة بالخير في محاضرتها جملة من المحاور حول الموروث الإماراتي والهوية المستدامة والتراث الإنساني.
وتناولت تاريخ وأصالة وجذور الإمارات الضاربة في عمق التاريخ، مؤكدة على دور المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان”طيب الله ثراه” والقيادة الحكيمة في تعزيز عناصر الهوية الوطنيّة واستدامة نهضة الإمارات.
كما أكدت د. بالخير على ⁠قوة الموروث والأعراف والقيم المجتمعية في نشر التسامح والتعايش، مشيرة إلى أن المستقبل والإنسانية والاستدامة هم أسلوب حياة في النموذج الإماراتي.
وتخلل الندوة التي قدمتها الإعلامية حنان النعيمي، مداخلات وحوارات تفاعلية بين د. عائشة بالخير والحضور.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com