Select Page

غسان الجراح تابع مشاريع مائية مع الانترسوس في البقاع الغربي وراشيا

غسان الجراح تابع مشاريع مائية مع الانترسوس في البقاع الغربي وراشيا

في إطار المشاريع الانمائية المتعلقة بالمياه والطاقة الشمسية لمحطات المياه وانشاء خزانات المياه في قرى البقاع الغربي وراشيا، واصل المحامي غسان الجراح بالتعاون مع منظمة الانترسوس اطلاق ثلاثة مشاريع انمائية في قضاء راشيا، منها إنشاء خزان مياه في بلدة كفردينس، وانشاء محطة فلترة مياه في بلدة ضهر الاحمر وانشاء محطة مياه مع طاقة شمسية على نبع بلدة بيت لهيا لتأمين مياه الشرب لاهالي البلدة.
وكان المحامي غسان الجراح قد تابع مع قائمقام راشيا نبيل المصري الذي يتابع شؤون بلدية ضهر الاحمر المنحلة ومع المعنيين بقضايا الشأن العام في البلدة احد المشاريع التي تنفذ لصالح أهالي البلدة وسكانها المتمثل بمشروع فلتر لتنقية المياه كامل التجهيزات لتكون صالحة للشرب في عين المواقد والمنفذ من قبل جمعية انترسوس وياتي هذا المشروع من ضمن المشاريع التي تسعى البلدية مع الجهات الدولية المانحة والمؤسسات المحلية لتحقيقها
وقد شكر أهالي البلدة والمتابعين شؤون بلدية ضهر الاحمر المحامي غسان الجراح على جهوده ومتابعته مع الجهة الممولة لتامين تنفيذ هذا المشروع الانمائي للبلدة.
كما توجهت بلدية كفردينس واهالي البلدة بتحية شكر وتقدير للجراح على متابعته ومساعيه لإنشاء خزان مياه للبلدة،
كما اثنت بلدية بيت لهيا وأهاليها على جهوده ومساعيه لإنشاء محطة مياه مع طاقة شمسية لنبع البلدة من اجل تأمين حاجتهم من مياه الشفة.

ف

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com