Select Page

فراس ابو حمدان: الاستهداف لن يمر دون محاسبة ولعودة كل الوزراء المقاطعين

فراس ابو حمدان: الاستهداف لن يمر دون محاسبة ولعودة كل الوزراء المقاطعين

قدم المرشح السابق للانتخابات النيابية في دائرة زحلة والبقاع الأوسط رجل الاعمال فراس أبو حمدان تعازيه الحارة إلى عائلات الشهداء الذين سقطوا في الضاحية الجنوبية و إلى الشعب الفلسطيني باستشهاد رئيس حركة حماس المجاهد الشهيد اسماعيل هنية.

و قال أبو حمدان:” أن هذين الاغتيالين يؤكدان عمق الأزمة التي يعيشها العدو الصهيوني في الداخل و يحاول الهرب منها عبر هذه الاغتيالات التي سينتج عنها رداً غير مسبوق و ان دماء الشهداء لا يمكن المساومة عليها أو التهاون بها.

و قال أبو حمدان: ما فعله اليوم مجلس الوزراء بزيارة الضاحية و تفقد الأضرار هو واجب وطني و كنا نتمنى على كل الوزراء المقاطعين أن يعودوا إلى مجلس الوزراء في هذه الظروف و أن يكون هناك موقفا لبنانيا موحدا , لا أن تستمر المقاطعة و يستمر التجاذب في ظل تهديدات تطال كل لبنان و شعبه.

و توجه أبو حمدان بالتعزية إلى كل المقاومين في الجنوب و فلسطين و في كل الساحات المستهدفة.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com