Select Page

منور الجراح مهنئا الجيش وقائده في عيده ال 79: أنتم الضمانة والمرجعية

منور الجراح مهنئا الجيش وقائده في عيده ال 79: أنتم الضمانة والمرجعية

هنأ رئيس بلدية المرج منور الجراح قائد الجيش العماد جوزاف عون وقيادة وضباط وجنود الجيش اللبناني في عيده الوطني التاسع والسبعين.
وقال الجراح:” في هذه المناسبة العزيزة نؤكد تمسكنا بمرجعية الدولة وثقتنا كبيرة بالجيش اللبناني وبسائر القوى الأمنية والعسكرية، هذا الجيش الذي أثبت أنه الحارس الأمين على الامن والاستقرار وعلى السلم الأهلي في وجه كل المخاطر التي تهددنا.وهو الذي قدم التضحيات الكبيرة من أجل هوية لبنان وسلامة أراضيه ومواطنيه.
وأضاف الجراح” التضحيات كبيرة، والظروف التي نمر بها صعبة، لكن وحدة جيشنا وثقتنا بعقيدته وحكمة قيادته تجعلنا أكثر إيماناً بخلاص لبنان في وقت قريب بعد اندحار العدوان الاسرائيلي على جنوبنا وعلى فلسطين ارض الكرامة والبطولة. وعلى امل انتخاب رئيس للجمهورية وتشكيل حكومة ثقة في أقرب فرصة.
وختم” ستبقى المؤسسة العسكرية عنوان الكرامة وشبكة الأمان الإجتماعي والضمانة الكبرى لديمومة لبنان واستقراره.
حمى الله لبنان وجيشه وشعبه

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com