Select Page

ممثلو الطوائف في البقاع يباركون مستشفى تعنايل العام وينوهون بخطوة ابراهيم سلوم الشجاعة

ممثلو الطوائف في البقاع يباركون مستشفى تعنايل العام وينوهون بخطوة ابراهيم سلوم الشجاعة

عارف مغامس

استضاف صاحب مستشفى تعنايل العام ابراهيم سلوم مفتي زحلة والبقاع الدكتور الشيخ علي الغزاوي، راعي أبرشية الفرزل وزحلة والبقاع للروم الملكيين الكاثوليك المطران ابراهيم مخايل ابراهيم،المفتي الجعفري الشيخ الدكتور احمد طالب، راعي ابرشية زحلة والبقاع للطالفة المارونية المطران جوزف معوض، راعي أبرشية زحلة وبعلبك وتوابعهما للروم الأرثوذكس المتروبوليت انطونيوس الصوري، مستشار شيخ عقل الطائفة الدرزية في راشيا الشيخ فريد ابو ابراهيم، عضو المجلس المذهبي الدرزي الشيخ اسعد سرحال، راعي ابرشية زحلة والبقاع للسريان الأرثوذكس المطران بولس سفر، الاشمندريت انانيا كودجانيان نائب مطران الأرمن في لبنان و مطران الأرمن الارثوذكس في البقاع، الشيخ عمر جانبين ممثلا مفتي بعلبك الهرمل الشيخ بكر الرفاعي، عضو المجلس الشرعي الاسلامي الاعلى المحامي محمد العجمي، امام بلدة جديتا الشيخ بلال شحادة، امام بلدة برالياس الشيخ وسام عنوز، الشيخ غنوم نسبين .
وأكد ابراهيم سلوم بأننا نجمع اليوم الصورة النقية لوطننا وبحضوركم نؤكد على التعايش الحقيقي ووجودنا جميعا يشدد على أن لبنان بوحدته هو بخير رغم كل الظروف .
وقال ابراهيم سلوم أردنا تقديم الرعاية الصحية والطبية لأهلنا في البقاع من خلال شرائنا لهذا المستشفى الذي سنحوله الى مستشفى جامعي بإدارة ومواصفات صحية عالمية وسيكون بإدارة سويسرية ونحن سنكون جنبا الى جنب مع باقي المستشفيات لنكمل بعضنا البعض ولا نريد المنافسة بل تقديم ما يحتاجه اهلنا من خدمات استشفائية وطبية.
الدكتور محمد التيناوي شرح عن أهداف المرحلة المقبلة من هذا المستشفى والتوسعة الجارية من فتح أقسام جديدة والعمل على تؤامة مع جامعات عالمية ومستشفيات جامعية ونوفر على اهلنا مشقة الانتقال إلى بيروت وتأمين لهم الخدمة الصحية المتكاملة مع الرعاية.
وكانت كلمة للمفتي الغزاوي اشاد قيها بخطوة ابراهيم سلوم صاحب الأيادي البيضاء ورجل الخير .
وقال المفتي الغزاوي أن هذا الصرح الاستشفائي سيكون عونا لأهلنا كما عودنا ابراهيم سلوم على لمساته الإنسانية.
والقى المطران ابراهيم مخايل ابراهيم كلمة نوه فيها بهذا الانجاز الذي لم تقف عنده كل ما نعيشه اليوم من ظروف صعبة وشجع المطران ابراهيم هذه الخطوة التي ستعين اهلنا الذين يدفعون الكثير في رحلة الانتقال إلى بيروت.
الى كلمة المفتي احمد طالب الذي شدد على ضرورة الاهتمام بالناس والعائلات المعففة ومنوها بخطة التطوير في هذا البقاع الذي يستحق .
وكانت كلمة للمطران جوزف معوض اشاد فيها بقوة قلب ابراهيم سلوم الذي يؤكد تعلقه بالوطن والمواطن في هذا البقاع .
الشيخ اسعد سرحال تمنى التوفيق لهذه المسيرة البناءة.
وجال الحضور في بعض أقسام المستشفى ثم لبوا الدعوة إلى حفل غذاء أقيم في مطعم امالين

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com