Select Page

نقولا أبو فيصل متضامنا مع سعيد ياسين: نقف إلى جانبك اليوم وغدا وانت خير من يمثل الصناعيين في السلطة السياسية!

نقولا أبو فيصل متضامنا مع سعيد ياسين: نقف إلى جانبك اليوم وغدا وانت خير من يمثل الصناعيين في السلطة السياسية!

كتب رئيس تجمع الصناعيين رئيس مجموعة جاردينيا غران دور الاقتصادية نقولا أبو فيصل متضامنا مع منسق عام تيار المستقبل في البقاع الأوسط سعيد ياسين فقال:”لمست عن قرب في السنوات الاخيرة من معرفتي بالريس سعيد حسين ياسين كيف أنه لم يكن يدخر جهدًا من أجل خدمة قضايا الناس، فكان على قدر المسؤولية والكفاءة في رئاسة بلدية مجدل عنجر حتى استقالته منها في العام 2024 . وفيما تتعرض ايها الصناعي الصديق في الآونة الأخيرة لحملة من الافتراءات والأكاذيب ، فإن ذلك لن يثنيك عن مواصلة دورك الوطني والخدماتي ، بل سيزيدك إصرارًا على المضي قدمًا لتحقيق الأهداف التي وضعتها نصب عينيك.

وفيما أنت تدرك ايها الصديق أن الطريق إلى التغيير ليس سهلًا، وأنت المعروف عنك بالانفتاح على جميع مكونات المجتمع خصوصا في زحلة والبقاع الأوسط فإنه لمن دواعي الاطمئنان أن مواجهة الظلم يتطلب شجاعة وصبراً وهذا ما تملكه انت بوفرة والحمدلله . من هنا فإن دعم الصناعيين لك هو واجب، ليس فقط تقديرًا لشخصك ومسيرتك، بل أيضًا دفاعًا عن القيم التي نؤمن بها جميعاً ، ونحن نعلم أنك سوف تواصل العمل بإصرار وعزيمة، متحديًا كل العقبات التي قد تعترض طريقك في سبيل تمثيل أوسع للصناعيين في السلطة، وهذا ما يجعلنا نقف إلى جانبك اليوم وغداً بكل قوة وثبات.
نقولا أبو فيصل ✍️
رئيس تجمع الصناعيين في البقاع

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com