Select Page

نقولا ابو فيصل زار ابراهيم سلوم ونوه بالاستثمار في القطاع الصحي

نقولا ابو فيصل زار ابراهيم سلوم ونوه بالاستثمار في القطاع الصحي

نقولا ابو فيصل زار ابراهيم سلوم ونوه بالاستثمار في القطاع الصحي
استقبل السيد ابراهيم سلوم صاحب مستشفى تعنايل رئيس تجمع الصناعيين في البقاع رئيس مجموعة غاردينيا غران دور الاقتصادية نقولا أبو فيصل يرافقه أمين المال في التجمع المهندس وسيم رياشي ومسؤولة الإعلام و التواصل السيدة ميشالا نمير ومديرة مكتب التجمع السيدة رنا جرجس النجار.
وخلال اللقاء جرى التأكيد على اهمية تعزيز الطاقات الإنتاجية في البقاع, والتنويه بخطوة تطوير القطاع الاستشفائي في هذه المنطقة التي تحتاج الى الكثير من الرعاية الصحية والطبية.

وإذ بارك هذه الخطوة أكد أبو فيصل أن القطاع الطبي والصحي يتكامل مع باقي القطاعات لا سيما القطاع الصناعي والزراعي لأن من شأن ذلك تعزبز التعاون بين القطاعات وتأمين شبكة أمان إجتماعية وصحية.


و أكد ابراهيم سلوم أن القطاع الاستشفائي بحاجة إلى المزيد من التوسع في هذه المنطقة من أجل تقديم افضل الخدمات الطبية والرعاية الى أهالي البقاع.
وقدم الدكتور محمد تيناوي لمحة عن خطة التطوير والتوسعة في المستشفى.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com