Select Page

النقابي اكرم عربي: تجربتي في المجلس المذهبي لدورتين وسام على صدري

النقابي اكرم عربي: تجربتي في المجلس المذهبي لدورتين وسام على صدري


.

أعرب عضو المجلس المذهبي لطائفة الموحدين الدروز النقابي اكرم عربي عن تقديره الكبير لكل من دعم وقدم يد المساعدة في إنجاح برامج اللجنة الاجتماعية للمجلس المذهبي على مدى 12عام من العمل في الشأن الاجتماعي في المجلس لدورتين متتاليتين، معتبرا “ان واجبنا الانساني والأخلاقي اقتضى ان نكون الى جانب اهلنا من جهة، وان نسعى الى خلق ظروف مؤاتية لتحديث عمل المجلس والسعي من خلاله الى تقديم الافضل وتحسين شؤون الطائفة الدرزية على كافة المستويات، لان عملنا في المجلس المذهبي كان وسيبقى وساما على صدرنا.
ووجه عربي تحية شكر وتقدير للزعيم وليد بك جنبلاط ولاصحاب السماحة شيخ عقل طائفة الموحدين الدروز السابق نعيم حسن ولشيخ العقل الدكتور سامي ابي المنى والأستاذ تيمور جنبلاط على ثقتهم الغاليةالجهود التي بذلت معا في سبيل خلق شبكة امان إجتماعية على مستوى الطائفة وعلى المستوى الوطني. ووجه الشكر لنواب اللقاء الديمقراطي وللجمعيات الاهلية والإتحاد النسائي التقدمي ولرؤساء واعضاء البلديات والمجالس الاختيارية على ثقتهم الغالية والتعاون المثمر خلال ولايتين في عمر المجلس.
واعتبر عدم ترشحه لولاية ثالثة نابع فتح المجال أمام الطاقات الشابة لأخذ دورها في الاستثمار والانماء

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com