Select Page

المطران الصوري ومنور الجراح : البقاع عائلة واحدة

المطران الصوري ومنور الجراح : البقاع عائلة واحدة

زار رئيس بلدية المرج السيد منور الجراح, راعي ابرشية زحلة وبعلبك وتوابعهما للروم الأرثوذكس المتروبوليت أنطونيوس الصوري. وتناول اللقاء مناقشة عدد من المواضيع المتعلقة بشؤون زحلة والبقاع, مع التركيز على تعزيز العيش المشترك في المنطقة.

كما تم التطرق إلى أهمية تحصين الساحة الداخلية لاسيما في هذه المنطقة التي تعتبر النموذج الأوحد في العيش المشترك ويطلق على أهالي البقاع بأنهم عائلة واحدة ويجب تضافر كل الجهود وان يكون الجميع على قدر المسؤولية وان نفتح قلوبنا ومنازلنا للجميع .
وأكد الطرفان على ضرورة العمل المشترك لمواجهة التحديات الاجتماعية والاقتصادية, والسعي لتعزيز الاستقرار والتفاهم بين أبناء المنطقة.
في ختام الزيارة, شكر رئيس بلدية المرج المطران أنطونيوس الصوري على حسن الاستقبال, وأعرب عن التزام البلدية بمواصلة التعاون مع الكنيسة لدعم العيش المشترك وتحقيق السلام الاجتماعي في زحلة والبقاع.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com