Select Page

امير الغناء العربي هاني شاكر يحيي حفل ختام صيف ٢٠٢٤ في لبنان، الجمعة ٣٠ أغسطس ،أطلال بلازا غزير

امير الغناء العربي هاني شاكر يحيي حفل ختام صيف ٢٠٢٤ في لبنان، الجمعة ٣٠ أغسطس ،أطلال بلازا غزير

عارف مغامس

مسكونا بحب لبنان، متوّجا بحب الشعب اللبناني له، متعاليا على الخوف، متحديا جدار الصوت، متواضعا في احترامه لجمهوره، هاني شاكر يعود إلى لبنان ليلبي رغبة جمهوره الكبير، في وقت ألغيت فيه حفلات كبيرة في بيروت والمناطق.
من جديد الأطلال بلازا على موعد منتظر مع أمير الغناء العربي الفنان الكبير هاني شاكر ليحي أقوى الحفلات الفنية، خاتما موسم الصيف، صاعدا من قمة الى قمة ومن نجاح الى نجاح بمؤازرة ومواكبة متعهد حفلاته المبدع خضر عكنان من تنظيم شركته عكنان للانتاج الفني الذي يعد بحفلات جديدة ومفاحآت سارة للموسم القادم في الأعياد، آملا ان ينعم لبنان بظروف افضل، كي تعود الفرحة الى لبنان وشعبه وإلى اهل الجنوب الذين يحبون هاني شاكر ويحبون الفرح.

للحجز 009613467799

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com