Select Page

ربيع مهدي علامة ثالثا في لبنان في الامتحانات النهائية للسنة الدراسية الثالثة في المدارس الفنية الزراعية /فرع راشيا

ربيع مهدي علامة ثالثا في لبنان في الامتحانات النهائية للسنة الدراسية الثالثة في المدارس الفنية الزراعية /فرع راشيا


حصد الطالب ربيع مهدي علامة المرتبة الثالثة في لبنان في نتائح الامتحانات النهائية للسنة الدراسية الثالثة في المدارس الفنية الزراعية للعام الدراسي 2023-2024 “عن مدرسة راشيا الفنية الزراعية” حيث نال معدل 17.10.
أسرة موقع اليومية ويومية نيوز تبارك للطالب ربيع علامة هذا الحصاد المثمر واتمنى له دوام التألق والتميز على طريق التحصيل العلمي.

وكانت وزارة الزراعة قد أصدرت نتائح الامتحانات النهائية للسنة الدراسية الثالثة في المدارس الفنية الزراعية للعام الدراسي 2023-2024. وشارك في الامتحانات ٧٣ طالباً توزعوا كما يلي: ٥٤ طالباً في فرع الانتاج النباتي و١٩ طالباً في فرع الانتاج الحيواني، تابعوا دراستهم في ٨ مدارس هي: العبدة، البترون، الفنار، بعقلين، النبطية، الخيام، راشيا، ناصرية رزق.
وأجريت الامتحانات النهائية الموحدة هذا العام يومي ٢٢ و٢٤ تموز ٢٠٢٤ في المدرسة الفنية الزراعية الرسمية في الفنار.
وفي ما يلي نتائج الامتحانات النهائية للسنة الدراسية الثالثة للعام الدراسي 2023-2024.
أ – فرع الانتاج النباتي:
ب – فرع الانتاج الحيواني:

وزير_الزراعة

عباسالحاجحسن

لمتابعة اليومية نيوز عبر الواتساب يرجى الضغط على الرابط التالي:

https://chat.whatsapp.com/CgJOP2S5R8cBBF96l0jWkt

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com