Select Page

ابو فاعور: الكفاءات التي قدمها مجتمعنا لانتخابات المجلس المذهبي سيكون لها دور كبير على كافة المستويات

ابو فاعور: الكفاءات التي قدمها مجتمعنا لانتخابات المجلس المذهبي سيكون لها دور كبير على كافة المستويات

اكد عضو كتلة اللقاء الديمقراطي النائب وائل أبو فاعور ان العملية الانتخابية التي تجري اليوم على مستوى المجلس المذهبي الدرزي تعبر عن الحيوية داخل مجتمع الموحدين الدروز وفي الوقت نفسه يعبر عن التنوع وحرية التنافس بشكل ديمقراطي وحر.
وأضاف ابو فاعور ” هذا استحقاق تنموي لان المطلوب من كل منطقة ان تقدم افضل خياراتها وأفضل الامكانيات التنموية الموجودة فيها،لان هذا المجلس المذهبي يقع على عاتقه مسؤولية كبرى في تنمية وتطوير وتأمين أفضل السبل لأبناء طائفة الموحدين الدروز على المستويات الاجتماعية والإقتصادية والتربوية الثقافية، لذلك أملنا كبير بهذه المجموعة عبر لائحة الكفاءات التي قدمها الحزب التقدمي الاشتراكي ومجتمعنا في قضاء راشيا، وسيكون لها دور كبير في المجلس المذهبي القادم، وأملنا اكبر بان المجلس المذهبي القادم سيبني على ما تم إنجازه سابقا ويضيف الى عمل المجالس المذهبية السابقة لاجل تنمية وتطوير ورفاه طائفة الموحدين الدروز.
كلام النائب ابو فاعور جاء خلال جولة قام بها الى المركز الانتخابي في ثانوية راشيا الرسمية المخصص لعملية إختيار اعضاء المجلس المذهبي لطائفة الموحدين الدروز يرافقه وكيل داخلية البقاع الجنوبي في التقدمي عارف ابو منصور.

وكان قد انطلقت منذ السابعة صباحا العملية الانتخابية لاختيار خمسة أعضاء للمجلس المذهبي لطائفة الموحدين الدروز لتمثيل قضاء راشيا في المنطقة. حيث كان قد فاز بالتزكية مستشار شيخ العقل الشيخ فريد ابو ابراهيم، والشيخ منور ابو درهمين عن الهيئة الدينية، والدكتور منصور اشتي عن أساتذة الجامعات.
ومع بدء عملية الاقتراع توجه عشرات المقترعين من رؤساء بلديات وأعضاء بلدية ومجالس اختيارية الى مركز الاقتراع الوحيد في ثانوية راشيا الرسمية حيث اقترع حتى اللحظة 62 مقترعا من اصل 76 يحق لهم الاقتراع، لا سيما ان عددا من البلديات قد حلت مجالسها في اوقات سابقة ولا يحق لاعضائها الانتخاب.
وكان قد ترشح الى عضوية المجلس المذهبي عضو المجلس المذهبي المهندس مروان شروف، المهندس إيهاب سرحال المهندس إيهاب مهنا، الاستاذ نعمان الساحلي، المحامي مهيب ابو زور اذ شكلوا لائحة مدعومة من الحزب التقدمي الاشتراكي، كما ترشح كل من عضو المجلس المذهبي شوقي ابو غوش، ربيع فاعور .

وقد جرت  العملية الانتخابية بأجواء هادئة وديمقراطية بإشراف عضو لجنة الاشراف على الإنتخابات المحامي مالك ابو لطيف الذي أشاد بنزاهة العملية الانتخابية وأهميتها  وبالاجواء الايجابية التي تعكس طبع اهل المنطقة، منوها بالجهود التي بذلت لانجاح هذا الاستحقاق.

https://anbaaonline.com/news/254107

رئيس مركز الاقتراع ومساعده ومندوبين عن المرشحين بحضور قوى الأمن الداخلي.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com