Select Page

علاء الشمالي يهنئ الامن العام بعيده الـ 79: نقدر تضحياتهم ودورهم الوطني!

علاء الشمالي يهنئ الامن العام بعيده الـ 79: نقدر تضحياتهم ودورهم الوطني!

هنأ المرشح السابق للانتخابات النيابية في البقاع الغربي وراشيا الاستاذ علاء الشمالي المديرية العامة للأمن العام بمناسبة عيدها الـ 79 ، وقال كل التحايا والتقدير إلى مديرها العام اللواء الياس البيسري وقيادة وضباط ورتباء وعناصر المديرية، فإن عملهم وسهرهم بكل مسؤولية هو قمة الوطنية والعطاء.

وتابع الشمالي” لا يسعنا سوى التقدير العالي لعملهم وتضحياتهم من اجل الحفاظ على أمن الوطن والمواطنين، حيث اثبت عناصر وافراد هذه المؤسسة كما باقي المؤسسات الامنية والعسكرية المسؤولية الوطنية العالية في ظل الظروف الراهنة والأزمات الاقتصادية والاجتماعية والمعيشية التي يعيشها المجتمع اللبناني ، بالإضافة إلى ما يتهدد المنطقة ولبنان من ارتدادات الحرب الاسرائيلية على غزة وجنوب لبنان.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com