Select Page

المفتي الغزاوي إلى إدارات مدارسنا الخاصة وإلى أهل المعروف في مجتمعنا: تعالوا حتى تربحنا أمتنا”

المفتي الغزاوي إلى إدارات مدارسنا الخاصة وإلى أهل المعروف في مجتمعنا: تعالوا حتى تربحنا أمتنا”

وجه مفتي زحلة والبقاع الدكتور الشيخ علي محمد الغزاوي رسالة إلى ادارة الدارس الخاصة وقال فيها

“إلى إدارات مدارسنا الخاصة وإلى أهل المعروف في مجتمعنا تعالوا حتى تربحنا أمتنا. 

لقد كثرت في الآونة الأخيرة النداءات إلى المدارس الخاصة والعنوان واحد تخفيض الأقساط المدرسية”. 

وأضاف: “وبناء على ذلك نقول بكل موضوعية من حق المدارس الخاصة أن تحافظ على وجودها وعلى بقاء مسيرتها من خلال تغطية النفقات التشغيلية كما نفقات الرواتب للمدرسين وللعاملين في هذه المدارس”. 

وأكمل “كما من حق أولياء أمور الطلبة أن يتمسكوا بمدارس أولادهم مع عدم قدرتهم على دفع المتوجبات عليهم لصالح المدارس رسوم تسجيل وأقساط وقرطاسية وبدلات نقل وغيرها”. 

وأردف “لذلك تعالوا لنسدد ونقارب من خلال الوقوف إلى جانب المدارس من أولياء الأمور للطلبة ومن خلال أهل الإحسان والمعروف في مجتمعنا الطيب”. 

ودعا المدارس إلى عدم توخي الربح: “كما يجب على المدارس أن لا تتوخى الربح المادي في هذه الظروف الاستثنائية وإنما يكون همها البقاء مع خدمة الأمة من خلال مدرس وموظف من حقه أن يكون له راتب يغنيه ولكن فلنرض اليوم بالحد الادنى من الرواتب التي تجعلهم يؤدون رسالتهم ويكتفون بما يجعلهم يحملون أمتهم بتربية جيل تنتظر الأمة منه الكثير 

ولعل قول النبي صلى الله عليه وسلم الذي يختصر كل ما قلت: ( سدّدوا وقاربوا….) وقوله صلى الله عليه وسلم: ( الراحمون يرحمهم الرحمن , ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء ) بيان واضح في كل أمورنا”. 

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com