Select Page

إستقالة قائد الوحدة “8200” الإسرائيلية؟

إستقالة قائد الوحدة “8200” الإسرائيلية؟

كشف موقع “واللا” العبري أن قائد الوحدة “8200” في شعبة الاستخبارات العسكرية الإسرائيلية العميد يوسي شاريئيل, يعتزم تقديم استقالته, من دون أن يشير الموقع إلى أسباب الإستقالة, أو إذا كانت “إقالة”.

‏ويأتي هذا القرار, بعد نحو أسبوع على استهداف “حزب الله” لمقر الوحدة “8200” الرئيسي, الواقع في قاعدة “غليلوت”, المتاخمة لـ “تل ابيب”, كجزء من الرد على العدوان الذي استهدف الضاحية الجنوبية لبيروت.

كما يأتي هذا القرار, بعد نحو 11 شهراً من عملية 7 تشرين الأول/أكتوبر, وحينها اعتُبرت شعبة الاستخبارات كأحد أهم المسؤولين الرئيسيين عن الفشل في ذلك اليوم.

وتُعدّ وحدة “8200” من أكبر الوحدات الاستخبارية وأهمها في “جيش” الاحتلال الإسرائيلي, إذ تمثل العمود الفقري للاستخبارات الإلكترونية, وتمثل جزءاً حيوياً من جهاز الاستخبارات العسكرية “أمان”.

كما تتركز مهمات الوحدة في جمع المعلومات وتحليلها, من خلال الوسائل التكنولوجية المتقدمة, ما يجعلها حجر الزاوية في المنظومة الأمنية الإسرائيلية.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com