Select Page

منور الجراح خلال لقائه المطران بولس سفر.. لعقد لقاء وطني بقاعي تأكيدا على وحدة الموقف وحفظ العيش الواحد

منور الجراح خلال لقائه المطران بولس سفر.. لعقد لقاء وطني بقاعي تأكيدا على وحدة الموقف وحفظ العيش الواحد

منور الجراح خلال لقائه المطران بولس سفر.. لعقد لقاء وطني بقاعي تأكيدا على وحدة الموقف وحفظ العيش الواحد!
أكد رئيس بلدية المرج منور الجراح على اهمية وحدة الموقف الوطني الجامع الذي يحمي الصيغة اللبنانية ويحفظ العيش الواحد ويحمي المكونات الوطنية من ريح أية مؤامرة يخطط لها اعداء لبنان.
ودعا الجراح الى عقد لقاء وطني بقاعي جامع يضم مطارنة زحلة والبقاع ومفتيي المناطق والهيئات الروحية في البقاع تأكيدا على وحدة الصف البقاعي واللبناني في ظل هذه الظروف الدقيقة ولابعاد شبح الفتنة ومنع الاصطياد بالماء العكر.
موقف الجراح جاء خلال زيارته راعي ابرشية زحلة والبقاع للسريان الاورثوذوكس المطران بولس سفر ، معتبرا ” أن قوة لبنان بوحدة أبنائه وبمباركة رجال الدين الذين يشكلون صمام الأمان للعيش الواحد والمشترك وهم بحكمتهم ورعايتهم ومشورتهم قادرون على ابعاد شبح الفتنة الذي عاد ليطل على لبنان في هذا الوقت العصيب.
وأكد الجراح أن البقاع بأبنائه وقياداته الحكيمة يتحلى بقدر كبير من الوعي والثقة وكفيل باجهاض أي محاولات للفتنة وبث السموم وتعكير صفو الأمن والاستقرار الداخلي وصفو العلاقات الاجتماعيه التي طالما شكلت نموذجا يحتذى على مستوى لبنان.

https://chat.whatsapp.com/CgJOP2S5R8cBBF96l0jWkt

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com