Select Page

الأبيض يختتم جولته البقاعية ويلتقي القرعاوي في مستشفى البقاع

الأبيض يختتم جولته البقاعية ويلتقي القرعاوي في مستشفى البقاع

قام وزير الصحة العامة الدكتور فراس الأبيض يرافقه وزير الأشغال العامة الدكتور علي حمية بزيارة تفقدية إلى مستشفى البقاع للاطمئنان على صحة الجرحى والمصابين جرّاء انفجارات يومي 17 و18 أيلول, وكان في استقبالهم رئيس مجلس إدارة المستشفى النائب السابق محمد القرعاوي وأعضاء اللجنة الطبية والتمريضية والإدارية .
عقب الجولة, أثنى وزير الصحة على الجهود الجبارة التي بذلتها الطواقم الطبية في مستشفيات المنطقة وخصوصًا مستشفى البقاع, ومدى التجاوب السريع مع الحدث غير المسبوق, مؤكدا على التعاون القائم والدائم بين الوزارة والمستشفيات وتحديدًا فيا يتعلق بالاعتداء الاسرائيلي السافر على كل لبنان وليس على جهة واحدة .
وتوجّه الأبيض بالدعاء بالرحمة لكل الشهداء والتعازي لعوائلهم والتمنيات بالشفاء العاجل لجميع الجرحى والمصابين والعودة بأسرع وقت إلى حياتهم الطبيعية, وتوجه بالشكر لجميعالدول العربية الشقيقة التي بادرت فورًا بإرسال مساعدات طبية من كوادر ومعدات وتجهيزات, مؤكدًا بقاء الوزارة على أهبة الاستعداد لمواجهة تداعيات هذا الاعتداء السافر .

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com