Select Page

الرفاعي وياسين بحثا شؤون النازحين إلى البقاع مع ميقاتي ودريان وياسين وأبيض

الرفاعي وياسين بحثا شؤون النازحين إلى البقاع مع ميقاتي ودريان وياسين وأبيض

زار مفتي بعلبك الهرمل الشيخ بكر الرفاعي ومنسّق عام تيّار المستقبل في البقاع الأوسط سعيد ياسين،  رئيس الحكومة نجيب ميقاتي حيث جرى بحث في ملف النزوح خصوصا في عرسال والبقاع الأوسط حيث الغالبيّة العظمى من النازحين اللبنانيين هم ضيوف عند أهلهم في البيوت، والنسبة الأقلّ في مراكز الإيواء. في وقت تتركّز جهود الجهات كافّة حتى اليوم على مراكز الإيواء حصراً.

وقد أعطى  الرئيس ميقاتي توجيهاته للمعنيين بضرورة إيلاء الإهتمام اللازم للبقاع الأوسط وعرسال والنازحين في تلك المناطق

كما زار المفتي الرفاعي والمنسّق ياسين سماحة مفتي الجمهوريّة عبد اللطيف دريان في دار الفتوى حيث أبدى سماحته إهتمامه بمتابعة ملف النزوح في عرسال والبقاع الأوسط مع كلّ المعنيّين.

وللغاية نفسها إلتقى المفتي الرفاعي والمنسّق ياسين وزير البيئة ورئيس لجنة الطوارئ الدكتور ناصر ياسين، ووزير الصحّة العامّة الدكتور فراس أبيض.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com