Select Page

نقولا أبو فيصل مستذكرا الراحل ايلي سكاف: زعيم وطني وشخصية تاريخية وحاضر في القلوب!

نقولا أبو فيصل مستذكرا الراحل ايلي سكاف: زعيم وطني وشخصية تاريخية وحاضر في القلوب!

استذكر رئيس تجمع صناعيي البقاع رئيس مجموعة غاردينيا غران دور الاقتصادية نقولا أبو فيصل الذكرى التاسعة لرحيل الوزير السابق ايلي سكاف, وقال في منشور على مواقع التواصل الاجتماعي: إيلي سكاف, زعيم وطني وشخصية تاريخية, ترك بصمة لا تُمحى في زحلة ولبنان بأكمله. حمل هموم الناس ومطالبهم على عاتقه, وخدم وطنه بإخلاص وتفانٍ لا مثيل له. كان قائداً لا يعرف الانحياز إلا لمصلحة الوطن, ولم يتردد يوماً في الدفاع عن زحلة وأهلها.

واضاف: في الذكرى التاسعة لوفاته, نستذكر مسيرته الحافلة بالعطاء. هذا الصديق الذي ترك أثراً عميقاً في ذاكرة كل من عرفه عن قرب أو عن بعد, سواء أكان مؤيداً للكتلة الشعبية أو معارضاً لها. الجميع يترحمون عليه تقديراً لما قدّمه خلال حياته.

وتابع: رحل إيلي بيك بجسده, لكن روحه لا تزال حاضرة في قلوب أهالي زحلة والبقاع, واسمه يتردد دائماً كرمزٍ للوطنية والعطاء المجاني اللامحدود!

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com