Select Page

السير من اجل الماء

السير من اجل الماء

في حركة تضامن مستوحاة من العبء الذي تتحمله ملايين النساء كل يوم وهن يسرن بمعدل 3.5 ميل في المتوسط لجمع المياه النظيفة، نظمت مجموعة من النساء مسيرة «من أجل المياه» في نيويورك لإظهار الحياة اليومية لأقرانهن في البلدان النامية. وتمثل كل امرأة، بلداً لا يحصل فيه الكثير من الناس على مياه نظيفة بالقرب من المنزل، وحملت دلوا أصفر سعته 20 لتراً (ما يزيد بقليل عن 5 غالون) وهو كمية معتادة من الماء تحملها النساء في البلدان التي لا تصل إليها المياه النظيفة.

و«السير من أجل المياه» جزء من برنامج مؤسسة «الحق في المياه» هدفه زيادة الوعي بأزمة المياه العالمية والحق في وصول المزيد من الناس حول العالم إلى المياه الآمنة. (أ ف ب)

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com