Select Page

“أيقونة فلسطين” بريشة فنانين ايطاليين على جدار الفصل في بيت لحم

“أيقونة فلسطين” بريشة فنانين ايطاليين على جدار الفصل في بيت لحم

وسط ترقب الإفراج عن «الأيقونة الفلسطينية» خلال أيام بعد قضاء فترة الاعتقال، يعيش الشارع الفلسطيني على وقع الحدث بتسليط الضوء عليه إعلامياً وتزيين الشوارع استعداداً لاستقبالها.

وتَزيّن جدار الفصل في بيت لحم، جنوب الضفة الغربية، بصور للأسيرة الفلسطينية في السجون الإسرائيلية عهد التميمي، بينها صورة أبدع في تجسيدها فنانان إيطاليان يرفضان التحدث لوسائل الإعلام، ويواصلان العمل مقنعين لإخفاء هويتيهما.

وقال الناشط في لجان «المقاومة الشعبية» في بيت لحم، أحمد العربي، إن الرسم يأتي ضمن الاستعدادات للاحتفال بالإفراج عن التميمي.

وقال باسم التميمي والد «الأيقونة الفلسطينية» المعتقلة إنه سيتم الإفراج عن ابنته يوم الأحد هي ووالدتها ناريمان التميمي، عقب انتهاء مدة الحكم التي كانتا تواجهانه منذ 8 أشهر، على الرغم من صدور منطوق الحكم مقترناً بوقف التنفيذ.

وأضاف التميمي في تصريحات خاصة لـ«بوابة الأهرام» المصرية، أن عهد حصلت على الثانوية العامة داخل السجن، وتقدمت بأوراقها لتنسيق القبول في الجامعة، موضحاً أنها ترغب الالتحاق بأي من كليتي الحقوق أو العلوم السياسية.

وأكد باسم التميمي أن قرار الإفراج عن ابنته غير مشروط بأي شروط تتعلق بسفرها أو تحركاتها بشكل عام، مضيفاً أنه قد تم التحضير لحفل استقبال لها ولوالدتها في قرية النبي صالح، قرب رام الله.

وأشار والد عهد إلى أنه لم يتحدد بعد ما إذا كانت عملية إطلاق السراح ستتم صباحاً أو مساء، علماً أن محكومية التميمي تنتهي في 19 آب المقبل، إلا أن والدها يعتقد أن السلطات الإسرائيلية قد تُطلق سراحها الأحد 29 تموز بمنحها إفراجاً مبكراً.

وحتى الآن لم تصدر أي معلومات عن إدارة السجون الإسرائيلية حول موعد الإفراج عن عهد التميمي، خصوصاً أن لجنة الإفراج المبكر في سجن «ريمونيم» الإسرائيلي، رفضت في السادس من حزيران التماساً تقدم به فريق الدفاع عن التميمي، بتقليص مدة الحكم الصادر بحقها والإفراج عنها مبكراً.

(روسيا اليوم)

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com