Select Page

حاصباني من بكركي: القوات لا تعرقل أي شيء

حاصباني من بكركي: القوات لا تعرقل أي شيء

استقبل البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي، ظهر اليوم في الصرح البطريركي في بكركي، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة العامة في حكومة تصريف الاعمال غسان حاصباني، وجرى عرض الاوضاع الراهنة.

وتمنى حاصباني ان تشكل الحكومة سريعا وان تكون هناك ايجابيات في هذا الموضوع لكي نحافظ على الاستقرار الاقتصادي والامني والاجتماعي الذي ينعم به لبنان على المدى البعيد، كما تمنى ان يستمر هذا الحوار والنقاش الدائم.

وردا على سؤال عن ما يقال أن القوات اللبنانية” تعرقل تأليف الحكومة من خلال رفع السقف، قال حاصباني: “لا اعتقد ان الموضوع متوقف عند “القوات اللبنانية”. “القوات “وضعت طروحاتها بشكل واضح جدا للمشاركة في هذه الحكومة. واليوم نحن ندعو من مبدأ الشراكة الفعلية وليس من مبدأ المحاصصة، مبدأ المشاركة أن يكون هناك وجود وازن وفاعل يمثل ما أوكل به المواطن اللبناني الفئات المختلفة منها “القوات اللبنانية”.

وأكد حاصباني أن “القوات” لا تعرقل أي شيء، هناك عوامل عديدة تحول دون التشكيل السريع، ولكن اعتقد ان جميعها تذلل، وتأليف الحكومة هو في يد الرئيس المكلف، ونحن حرصاء واكيدون انه سيتخذ القرارات الصائبة والسليمة للمضي قدما في هذا التأليف”.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com