Select Page

تواصل الحريري مع حزب الله يريح بري

تواصل الحريري مع حزب الله يريح بري

أشارت مصادر نيابية في “8 آذار” إلى أن “الجميع بات مقتنعاً بأن العقدة الحكومية خارجية وتستظل بالمواقف الداخلية، وأن أكثر من يسهل التأليف هما أمل وحزب الله”.

وفي ما يتعلق بالموقف اللافت الذي نقله أول من أمس الرئيس المكلف تشكيل الحكومة سعد الحريري قبيل ترؤسه كتلة “المستقبل” من أنه يتواصل مع “حزب الله” وأن الأخير لديه الرغبة الحقيقية بتأليف الحكومة، قالت المصادر: “إن هذا الكلام إيجابي جداً لأنه يعبر عن الواقع ويتطابق مع موقف أمل والحزب الذي يحاول جاهداً الإسراع في عملية تشكيل الحكومة”.

ورأس بري بعد الظهر اجتماع كتلة “التنمية والتحرير” الذي أكد “ضرورة أخذ القرارات اللازمة لاستئناف برنامج دعم القروض السكنية وتحمل كل الجهات المعنية بالملف مسؤولياتها بوضع الخطط اللازمة وخصوصاً لذوي الدخل المحدود بما يؤمن العدالة والتوازن المالي”. وأشارت إلى “أنها استمعت إلى موقف وزير المال في حكومة تصريف الأعمال علي حسن خليل، الذي التزم مع الرئيس الحريري تغطية فرق الفوائد بـ5000 قرض جديد”.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com