Select Page

«صيد دموي» في المحيط الأطلسي

«صيد دموي» في المحيط الأطلسي

قام عشرات القرويين في قرية نائية في شمال المحيط الأطلسي بصيد وذبح لعشرات الحيتان بحيث حولت لون مياه المحيط إلى أحمر. وعملية الذبح هذه، طقس سنوي يجري في كل صيف، وتقتل فيه المئات من حيتان الطيار وحيتان المنقار في جزر فارو التي تقع على بعد مئات الأميال من الساحل الإسكتلندي بين النروج وآيسلندا.

وشارك في هذا الطقس أطفال لا يتجاوز عمرهم 5 سنوات، ساهموا بعملية الصيد التي طالت 180 حوتاً في قرية «ساندافاغور» في جزر فارو الشهر الماضي.

ويعود طقس صيد الحيتان في جزر الفارو إلى القرن السادس عشر، وفيه يقوم القرويون باستدراج الحيتان إلى المياه الضحلة، قبل ذبحها من خلال أدوات حادة تقطع الحبل الشوكي لها لشل حركتها والسيطرة عليها. ويبدو هذا الطقس وحشياً وبشعاً، إلا أن القرويين يلجأون إليه من أجل الحصول على اللحم قبل حلول فصل الشتاء الطويل في المناطق الشمالية من الكرة الأرضية. (ديلي ميل)

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com