Select Page

مركزان لشركة touch في خربة روحا والمرج

مركزان لشركة touch  في خربة روحا والمرج


افتتح وزير الإتصالات في حكومة تصريف الاعمال جمال الجراح مركزين لخدمة الزبائن لشركة touch في بلدة خربة روحا في قضاء راشيا والمرج في البقاع الغربي بحضور عضو كتلة المستقبل النائب محمد القرعاوي والنواب السابقين اللواء انطوان سعد وزياد القادري وامين وهبي ورئيس اتحاد بلديات قلعة الاستقلال فوزي سالم ونائبه عصام الهادي، ورئيس اتحاد بلديات السهل محمد المجذوب، رئيس شركة اميرال للشحن علي حسين الجاروش، ورؤساء بلديات ومخاتير وفعاليات.
رئيس اتحاد بلديات قلعة الإستقلال فوزي سالم شدد على أهمية المشاريع التي يقدمها رئيس الحكومة المكلف سعد الحريري للبقاع من اجل تعزيز الاستقرار وفتح فرص العمل ورفع مستوى الخدمات، مؤكدا أن بصماته واضحة في كثير من المجالات وننتظر أن تتشكل الحكومة في اسرع وقت ممكن لمعالجة قضايا الناس المعيشية والاقتصادية، داعيا الى الكف عن العرقلة خصوصا ان الرئيس الحريري قدم كل التسهيلات وهو واضح في مواقفه السياسية.
وأعرب سالم عن شكره لهذا المشروع الخدماتي والحيوي على مستوى الاتصالات وشكر الوزير الجراح وكل من قدم ويقدم مشاريع تنعش المنطقة وتضعها على خارطة الدولة واهتماماتها لتعزيز اللامركزية الادارية والتخفيف على المواطنين واعتبر أن المنطقة بحاجة الى تطوير شبكة الهاتف والانترنيت السريع والى تقوية شبكات الإرسال وتحديث الأجهزة لتتناسب مع ايقاع العصر خصوصا ان بات في منطقتنا جامعات ومؤسسات للدولة ومراكز تربوية وصحية متطورة وهذا يحتاج الى خدمة انترنيت حديثة ومتطورة .

بدوره مدير شركة touch آمري قال”إن افتتاحنا لهذين المركزين يهدف إلى توفر الخدمة الافضل وعن قرب للمواطنين ولمشتركينا من ضمن خطة ونقلة نوعية جديدة في خدمة المشتركين بتقوية وجودة في الإرسال وخدمات الأنترنيت ضمن التقنيات المتوافرة والمتقدمة في الجيل الرقمي، وكل ذلك بتوصية وتعليمات الوزير جمال الجراح”.

وكانت كلمة لرئيس بلدية المرج منور الجراح حيث أثنى على مسيرة الإنماء والتفكير بإنماء المنطقة من الرئيس الحريري عبر الوزير جمال الجرّاح داعيا الى تحسين جودة الإرسال على صعيد شبكتي الهاتف الثابت والخليوي.مؤكدا على اهمية معالجةالمشاكل الانمائية التي تخص الاهالي وضخ المشاريع واطلاق عجلة الحكومة عبر تسهيل تشكيلها وازالة العقد التي توضع امام الرئيس المكلف.

الوزير الجراح قال: “أن لا عراقيل خارجية تحول دون تشكيل الحكومة” رغم أن البعض “يروج له”، آسفا أن هؤلاء البعض يستحضرونها”.

وقال “المشكل داخلي، فبعض القوى السياسية تضع شروطا مبالغا فيها في عملية التشكيل، والبعض الآخر يضعون العقد في اختيار بعض الحقائب التي تناسبهم، لكن في النهاية الرئيس سعد الحريري هو المسؤول عن تشكيل الحكومة وهي من صلاحياته الدستورية ويعمل مع “جميع الأفرقاء والأطراف” للوصول إلى تشكيل حكومة، لأن اللبنانيين لا يستطيعون الإنتظار كثيراً، بسبب الأوضاع الإقتصادية والمالية الصعبة التي يمرون فيها.

وقال الجراح “أن افتتاحنا لمركز خدمة الزبائن لشركة touch في خربة روحا هو في إطار استمرار التنمية وسنكون أمام افتتاح مراكز أخرى وتركيب أبراج لتقوية الإرسال وجودة الأنترنيت لشركتي touch وalfa متزامنا ذلك مع الإستمرار في تحسين شبكة الهاتف الثابت من خلال تركيب أجهزة حديثة متطورة لتحسين جودة الإرسال والإنترنت.

وفي بلدة المرج في البقاع الغربي وخلال افتتاحه مركز شركة touch أكد الوزير الجراح “أننا مع بداية العام القادم اتفقت مع شركة touch مشروع تركيب 482 برجا في جميع الأراضي اللبنانية وسيكون لشركة alfa عدد مماثل بهدف تحسين وجودة الإرسال والأنترنيت على جميع الأراضي اللبنانية خدمة للمواطنين.
وفي حديث خاص أكد رئيس اتحاد بلديات السهل الحاج محمد المجذوب أن البقاع الغربي يحتاج إلى مشاريع تنمية كثيرة ومنها تحسين جودة الإرسال والانترنيت السريع وتركيب ابراج تقوية لأن ثمة مطالبة من المواطنين بضرورة تحديث شبكة الهاتف وتركيب اجهزة حديثة، وهذا ما بدأنا نلمسه وننتظر استكمال حضور الدولة بكافة وزاراتها لنعود الى خريطتها الإنمائية، داعيا الى ازالة العراقيل وتسهيل مهمة الرئيس المكلف سعد الحريري لتشكيل حكومة وفاق وطني تواجه الأزمات وتحمي لبنان ومصالح اللبنانيين وبالتالي نأمل من الحكومة المقبلة ومن الوزارات المعنية المباشرة الفعلية بمعالجة علمية وعملية لقضية تلوث نهر الليطاني وبحيرة القرعون ووقف شبح الموت القادم من النهر، وتكثيف الحماية لمجراه ووقف التعديات عليه ومعاقبة المعتدين، لافتا الى ان ثمة خطة وضعها الرئيس الحريري ونواب المنطقة قبل سنوات للشروع بالمعالجة الجدية.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com