Select Page

تجمع صناعيي البقاع يهنئ المطران ابراهيم أبو فيصل: كاتدرائية سيدة النجاة المدافع الأول عن الإنسان ونصيرة المظلومين

تجمع صناعيي البقاع يهنئ المطران ابراهيم أبو فيصل: كاتدرائية سيدة النجاة المدافع الأول عن الإنسان ونصيرة المظلومين

هنأ رئيس  تجمع الصناعيين في البقاع نقولا ابو فيصل الراعي الجديد لأبرشية الفرزل وزحلة والبقاع للروم الملكيين الكاثوليك المطران ابراهيم مخايل ابراهيم على رأس وفد ضم عدد كبير من أصحاب المؤسسات الصناعيين

واعتبر أبو فيصل إن الرب يحبنا بأن أرسل لنا في هذا الوقت العصيب المطران ابراهيم ابراهيم ليكون على رأس كاتدرائية سيدة النجاة التي عودتنا أن تكون المدافع الأول عن الإنسان ونصير المظلومين، ونحن كصناعيين تعرضنا لهجمة شرسة فكان المطران عصام يوحنا درويش الى جانبنا .
ووجه أبو فيصل دعوة إلى المطران ابراهيم لتفقد بعض المصانع البقاعية للإطلاع على حجم التطور التكنولوجي وأهمية هذه المصانع في الأمن الاستراتيجي الغذائي.
ورد المطران ابراهيم بتحية الوفد ومؤكدا العمل سويا للنهوض بهذا البقاع ومؤسساته الصناعية تحديدا وهي التي تعمل على تحريك العجلة الاقتصادية.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com