Select Page

الكرملين يصف إدلب ببؤرة للإرهابيين

الكرملين يصف إدلب ببؤرة للإرهابيين

وصف الكرملين محافظة إدلب السورية التي تسيطر عليها المعارضة بأنها بؤرة للإرهابيين، وراى ان استمرار هذا الوضع لن يكون جيدا.

وأدلى المتحدث باسم الكرملين ديمتري بيسكوف بهذه التصريحات تعليقا على التدريبات البحرية الروسية المقررة في البحر المتوسط والتي اكد ان الوضع في إدلب يبررها.

من جهتها، دعت الأمم المتحدة روسيا وإيران وتركيا إلى الحيلولة دون اندلاع معركة في إدلب ستؤثر على ملايين المدنيين وقد يستخدم فيها الجانبان غاز الكلور.

ولفت مبعوث الأمم المتحدة إلى سوريا ستافان دي ميستورا الى ان عددا كبيرا من المسلحين الأجانب يتركزون في إدلب بينهم ما يقدر بنحو عشرة آلاف “إرهابي”، لكنه قال إن من الأفضل إقامة ممر إنساني لإجلاء المدنيين بدلا من الدخول في معركة قد تتحول إلى “كارثة محققة”.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com