Select Page

«فأر ميت» يُكلّف مطعماً 190 مليون دولار

«فأر ميت» يُكلّف مطعماً 190 مليون دولار

بمجرد أن نشرت امرأة حامل صورة فأر ميت عثرت عليه في حسائها الذي كانت تتناوله في أحد أشهر المطاعم الصينية، فقدت السلسلة نحو 190 مليون دولار من قيمتها السوقية.

وذكرت صحيفة «صن» البريطانية أن المطعم عرض على المرأة تعويضاً بقيمة خمسة آلاف يوان (729 دولاراً)، لكن زوجها رفض اتخاذ قرار بشأن قيمة التعويض، مقرراً أولاً أن تخضع زوجته لفحص كامل. فالمرأة الحامل التي ذهبت إلى المطعم بصحبة أسرتها، الأسبوع الماضي، كانت تناولت بعضاً من الوجبة بالفعل، قبل أن تعثر على الفأر الميت. وقال الزوج إن أحد موظفي المطعم اقترح أن تجري زوجته عملية إجهاض إذا كانت قلقة على صحة الطفل، وعرض 20 ألف يوان من أجل ذلك. وأغلقت إدارة المطعم، موقتاً، الفرع الذي شهد الواقعة في مقاطعة شاندونغ، بينما قالت السلطات إنها تجري تحقيقاً مع المسؤولين.(سكاي نيوز)

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com