Select Page

سعيد ياسين: السفير البخاري خير من حمل أمانة المملكة تجاه لبنان

سعيد ياسين: السفير البخاري خير من حمل أمانة المملكة تجاه لبنان

وصف رئيس بلدية مجدل عنجر سعيد ياسين قرار تعيين السفير السعودي في لبنان وليد البخاري بمنصبه أمس بالقرار الحكيم والذي يدل على حسن اختيار المملكة وحكمتها وحرصها على لبنان.
وإذ تقدم بأحر التهاني باسم بلدية وأهالي مجدل عنجر من السفير البخاري ومن قيادة المملكة، أكد ياسين ” أنّ لنا نصيبا وازنا في المباركة، خصوصا أن السفير البخاري بذل جهودا جبارة في موسم الحجّ لتسيير أمور الراغبين من ابناء البلدة وكل المناطق اللبنانية لآداء فريضة الحج وله أياد بيضاء في كثير من المشاريع والانجازات التي تقوم بها مملكة الخير .
ونوه ياسين بدور المملكة السعودية وخادم الحرمين الشريفين في الوقوف إلى جانب لبنان وشعبه في أحلك الظروف وفي المحطات الصعبة وفي اعمار لبنان دون تمييز بين منطقة واخرى أو بين طائفة وطائفة، وهي اليوم تقف الى جانب الرئيس المكلف سعد الحريري من أجل تشكيل حكومة وحدة وطنية ووفاق وطن للعبور نحو الدولة القوية بمؤسساتها وجيشها وتثبيت مرجعيتها، متمنيا التوفيق والنجاح للسفير البخاري في مهامه وهو خير من حمل أمانة المملكة وخير من وقف وسيقف الى جانب الشعب اللبناني بكافة طوائفه.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com