Select Page

أبو الحسن ” للترفع عن الصغائر والذهاب لانتاج تسوية وطنية

أبو الحسن ” للترفع عن الصغائر والذهاب لانتاج تسوية وطنية

رأى النائب هادي ابو الحسن في حديث الى إذاعة “صوت لبنان – 93,3” “ان اللجنة التي تشكلت من قبل التيار الوطني الحر والتقدمي الاشتراكي برعاية اللواء عباس ابراهيم، هي حاجة وضرورة في ظل الاجواء المشحونة التي مرت بها البلاد”.

وأشار الى “أن الامور تسير في الاتجاه الصحيح في ملف العلاقة مع التيار، على أمل أن يترجم هذا الوعي من خلال آلية تتفق عليها اللجنة”.

وأكد “أن الاختلاف السياسي يبقى امرا مشروعا، شدد في المقابل على ضرورة البقاء ضمن الثوابت والحقوق والعودة الى الاصول والحوار والانفتاح”.

ودعا ابو الحسن الى “الترفع عن الصغائر والذهاب لانتاج تسوية وطنية توصلنا الى حكومة وحدة وطنية”، لافتا الى “أن الحزب التقدمي الاشتراكي كان دائما من دعاة التسوية ولكن ضمن الحد المقبول”.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com