Select Page

هاميلتون يحب شعور الفوز

هاميلتون يحب شعور الفوز

فضل لويس هاميلتون الانغماس في سعادة الفوز بسباق جائزة اليابان الكبرى بدلاً من التفكير في لقبه الخامس ببطولة العالم لسباقات «فورمولا 1» للسيارات، الذي أصبح قاب قوسين أو أدنى.

وتصدر السائق البريطاني، الذي بدأ السباق من مركز أول المنطلقين للمرة الـ80 في مسيرته وهو رقم قياسي، من البداية وحتى النهاية، ولم يتنازل عن الصدارة حتى أثناء وقفات الصيانة. وختم ذلك نهاية أسبوع سيطر عليها السائق البالغ عمره 33 عاماً مع مرسيدس، إذ تصدر كل التجارب الحرة والتجارب التأهيلية. وقال هاميلتون، الذي حقق انتصاره رقم 71 في مسيرته، ليصبح على بعد 20 انتصاراً فقط من الرقم القياسي لمايكل شوماخر: «هذا عجيب حقاً»، وأضاف: «بالطبع أخوض سباقات منذ فترة طويلة، لكن السعادة التي في داخلي كبيرة كما هي دوماً».

“رويترز”

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com