Select Page

أغنية راب أميركية: اعتقلوا الرئيس

أغنية راب أميركية: اعتقلوا الرئيس

أصدر مغني الراب الأميركي الشهير آيس كيوب المعروف بأسلوبه اللاذع، أغنية جديدة يحمل فيها على الرئيس الأميركي دونالد ترامب، الهدف المفضل لمغني الراب الأميركيين.

ولا تأتي هذه الأغنية التي تحمل عنوان «أرّيست ذي بريزيدنت» (اعتقلوا الرئيس) على ذكر دونالد ترامب بالاسم، غير أن التلميح واضح إلى الرئيس الأميركي. وجاء في كلمات الأغنية: «أوقفوا الرئيس، لديكم أدلة على ذلك (…) هو جزء من الاستخبارات الروسية». وهذه إحدى أغنيات الألبوم الجديد الذي سيصدره آيس كيوب في 7 كانون الأول (ديسمبر) المقبل. وهذا الفنان البالغ من العمر 49 عاماً، معروف بإثارته الجدل، كما أنه غالباً ما يروّج لرسائل اجتماعية وسياسية في أعماله.

وقبل انتخابات الكونغرس النصفية في 6 الجاري، دعا مغني الراب محبيه إلى ممارسة حقهم بالتصويت. وينضم هذا الفنان المولود في لوس أنجيليس إلى قائمة طويلة من مغني الراب ممن ينتقدون بشدة ترامب وسياساته، من بينهم جاي زي وإمينيم وسنوب دوغ، الذي صوّر نفسه أخيراً أمام البيت الأبيض وهو يوجه شتائم لترامب.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com