Select Page

حلحلة حكومية خلال أيام.. في حال “صفت النيّات”

حلحلة حكومية خلال أيام.. في حال “صفت النيّات”

بينما يواصل رئيس الجمهورية العماد ميشال عون مع المعنيين لقاءاته لفكفكة العقدة السنية، لفتت مصادر مطلعة لـ”لبنان 24″ إلى حراك رئاسي جدّي لتاليف الحكومة مستند إلى طروحات ومواكبة لحظية من رئيس مجلس النواب نبيه بري، سواء مباشرة أو من خلال المدير العام للأمن العام اللواء عباس إبراهيم الذي تحرك الأسبوع الماضي على خط بعبدا – عين التينة.

وقالت المصادر: هذا الأسبوع حاسم، ففي حال جرت متابعة الطروحات والأفكار بنيات حسنة بعيداً من الكيدية والعناد، فإنّ اختراقاً حكومياً سيتبلور خلال الأيّام أو الأسابيع المقبلة. ولفتت المصادر إلى أنّ الرئيس عون مستعد للتضحية من حصته من أجل تأليف الحكومة لكن على قاعدة أن الجميع يجب أن يتنازل ليكتمل الحل والوصول إلى النتائج المرجوة وولادة الحكومة قبل الأعياد”.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com