Select Page

كارلوس غصن يطعن بقرار تجديد حبسه

كارلوس غصن يطعن بقرار تجديد حبسه

رفضت محكمة في طوكيو طعن كارلوس غصن الرئيس السابق لشركة نيسان موتورز بقرار تجديد حبسه بعد اعتقاله الشهر الماضي في اتهامات بارتكاب مخالفات مالية.

وكانت محكمة في طوكيو ، قد اعلنت في وقت سابق، ان كارلوس غصن طعن بقرار المحكمة تجديد حبسه .

وألقي القبض على غصن في 19 تشرين الثاني للاشتباه في تخطيطه لتقليل دخله في الدفاتر لحوالي نصف ما تقاضاه بالفعل خلال خمسة أعوام بدءا من عام 2010 وهو عشرة مليارات ين (88 مليون دولار). وهو محتجز في سجن في طوكيو منذ القبض عليه.

ووجه الادعاء اتهامات رسمية لغصن أمس الاثنين وجدد حبسه في مزاعم عن تقليل دخله في الدفاتر عن ثلاث أعوام أخرى حتى آذار 2018، وأقرت المحكمة استمرار حبسه حتى 20 كانون الأول.

وعادة ما تستغرق مثل هذه القضايا شهورا منذ توجيه الاتهام الرسمي وحتى بدء المحاكمة وغالبا ما يُرفض خروج المتهمين بكفالة خلال هذه المدة.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com