Select Page

وفد من داخلية حاصبيا في التقدمي زار مرجعيات مسيحية في المنطقة مهنئا بالأعياد

وفد من داخلية حاصبيا في التقدمي زار مرجعيات مسيحية في المنطقة مهنئا بالأعياد

جال وفد من وكالة داخلية حاصبيا – مرجعيون في الحزب التقدمي الاشتراكي بمناسبة الأعياد، على المرجعيات المسيحية في المنطقة، وضم الوفد: وكيل الداخلية شفيق علوان، فريد أبو حمد، وليد شاهين، جنبلاط النداف، ماجد الحلبي، حسام سابق، الدكتور نبيل شاهين، صادق علوان، نائب رئيس بلدية ابل السقي انور منذر، ورافقهم في الزيارات المختار نعيم اللحام.

وكانت الزيارة الاولى للوفد إلى مطرانية الروم الأرثوذكس في مرجعيون، حيث التقى مطران صيدا وصور ومرجعيون وراشيا الوادي المطران الياس كفوري، ناقلا إليه تحيات رئيس الحزب وليد جنبلاط ورئيس اللقاء الديمقراطي النائب تيمور جنبلاط.

وتحدث علوان فأكد “عمق العلاقة بين الحزب والكنيسة الارثوذكسية في المنطقة ممثلة بالمطران كفوري وسائر الآباء وأبناء الرعية من خلال السعي المشترك في المحافظة على وحدة المنطقة والتواصل بين مختلف مكوناتها”، وقال: “نأمل في أن يكون هذا العيد بما يحمله من قيم العدل والمحبة والسلام خلاصا للوطن وأملا ورجاء في الافراج عن الحكومة علنا نستطيع وقف التدهور الحاصل على كل الصعد”.

بدوره، حمل المطران كفوري الوفد إلى وليد جنبلاط ورئيس اللقاء الديموقراطي الشاب الواعد”، مثمنا دورهما في حماية الوطن ومواقفهما المسهلة لولادة الحكومة والمنبهة لخطورة المرحلة وتداعياتها”.

وزار الوفد أيضا مركز مطرانية الموارنة في مرجعيون، حيث التقى الاب منصور الحكيم، ثم راعي ابرشية حاصبيا للروم الارثوذكس الاب اميل الحداد فراعي أبرشية ابل السقي الاب فخري مراد.

كما زار الوفد بلدة كوكبا مهنئا، حيث التقى رئيس المجلس البلدي الدكتور ايلي ابو نقول واعضاء المجلس.

وكذلك، زار الوفد قيادة اللواء التاسع في ثكنة مرجعيون، حيث التقى قائد اللواء العميد جورج الحلو.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com