Select Page

اتحاد بلديات جبل الشيخ جال على المرجعيات الدينية في راشيا معايدا

اتحاد بلديات جبل الشيخ جال على المرجعيات الدينية في راشيا معايدا

جال رئيس اتحاد بلديات جبل الشيخ صالح أبو منصور ونائب رئيس الاتحاد جريس الحداد على المرجعيات الدينية المسيحية لتقديم التهاني بالأعياد المجيدة، حيث استهلت الجولة بلقاء مطران صيدا وصور وتوابعهما للروم الأرثوذوكس المتروبوليت الياس الكفوري في دار المطرانية في مرجعيون، ثم زارا الإكسيرخوس ادوار شحاذي وعقيلته رئيسة قسم تأهيل السجون في لبنان جورجيت الحداد في منزلهما في راشيا، وزارا راعي ابرشية بيت لهيا للموارنة الأب جورج مفلح، وكاهن رعية عيحا بروتوباباس ابراهيم كرم في منزله في راشيا.

ولفت أبو منصور إلى ان الجولة على المرجعيات الدينية في الاعياد هي تعبير عن روحية وعادات وتقاليد هذه المنطقة الراسخة في وجداننا وثقافتنا ، وتأكيد على العيش الواحد بين مختلف مكونات المنطقة، التي كانت وستبقى مثالا يحتذى في المحبة والتلاقي والانفتاح، معتبرا أن مرجعياتنا الروحية والدينية هي صمام أمان هذه المنطقة وضمانة استقرارها وعيشها بسلام وطمأنينة روحية وأخلاقية، داعيا الى أن ينعم لبنان بالامن والإستقرار والخلاص. وأن يكون العام الجديد عام الخير والسلام والرخاء على جميع اللبنانيين.


المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com