Select Page

النائب بلال الحشيمي موقف المفتي دريان يعبر عن موقف كل الطوائف ونحن الى جانبه

النائب بلال الحشيمي موقف المفتي دريان يعبر عن موقف كل الطوائف ونحن الى جانبه

أكد النائب الدكتور بلال الحشيمي إن الموقف الكبير الذي اتخذه  سماحة مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان  يتطلب منا الوقوف إلى جانبه  ودعمه بوجه محاولات تمرير مشاريع مشبوهة منبوذة، كالمثلية الجنسية والزواج المدني.
وشدد الحشيمي أن موقف المفتي دريان يعبر عن كل الطوائف والأديان ونحن لن نسمح للرذيلة أن تتغلغل في مجتمعنا وتدمره، ولن نسمح بمخالفة أحكام الدستور اللبناني في ما يتعلق بوجوب احترام قانون الأحوال الشخصية المعمول به في المحاكم الدينية العائدة للبنانيين.
واستغرب الحشيمي طرح مثل هذه المواضيع في هذه الظروف الصعبة التي يفترض أن نكون جميعا في ورش للنهوض الاقتصادي والتعافي و تحصين التربية والتعليم والابتعاد عن كل الشذود والتلهي بها.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com