Select Page

جنبلاط بعد لقاء بري: النقطة الأساس في الإصلاح هي الكهرباء!

جنبلاط بعد لقاء بري: النقطة الأساس في الإصلاح هي الكهرباء!

قال رئيس الحزب التقدمي الإشتراكي وليد جنبلاط بعد لقائه رئيس مجلس النواب نبيه بري يرافقه الوزير السابق غازي العريضي: “توقفنا مع الرئيس بري على مختلف الأحداث والأمور، لكن اليوم فقدنا وفقدت الندوة النيابية وفقد لبنان دستوري عريق وبرلماني عريق المرحوم روبير غانم، هذه خسارة كبيرة وإذا أردنا أن نستعرض، هو جزء من لبنان العريق والاصيل يذهب مع الأسف لكن هذه سنة الحياة”.
أضاف: “ثم استعرضنا الأمور الأخرى، لا شيء جديد، سمعت كلام الرئيس الحريري في دبي، حول الإصلاح، عظيم، كلنا مع الإصلاح، لكن النقطة الأساس في الإصلاح هي الكهرباء. ونمي إلينا بأنه طلب سلفة إضافية للكهرباء 800 مليار، أعتقد أنه المدخل الخطأ للإصلاح، هذا كل تعليقي ولن ازيد كي لا أشوش على مسيرة الاصلاح”.
ورداً على سوال حول ما قاله الوزير وائل أبو فاعور في بعبدا من أن الرئيس عون هو الشريك الوحيد في التسوية. أفليس الرئيس بري شريك في التسويات كما تقول؟

 أجاب جنبلاط: “الرئيس بري أساس في التسوية وشريك أساسي في كل الامور وكذلك الرئيس الحريري”.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com