Select Page

مدرسة الأندلس في برالياس تحتفل بنجاح طلابها 100% في شهادة ” البريفيه”

مدرسة الأندلس في برالياس تحتفل بنجاح طلابها 100% في شهادة ” البريفيه”

تقديرا لطلابها الذين حققوا نجاحا 100% نظمت مدرسة الأندلس في برالياس حفل تخريج طلاب شهادة “البريفيه” التاسع الأساسي خلال احتفال أقيم في ملعب مدرسة الأندلس في برالياس برعاية سماحة مفتي زحلة والبقاع الشيخ خليل الميس ممثلا برئيس محكمة برالياس الشرعية فضيلة الشيخ بلال شحادة حضره حشد من المشايخ ورجال الدين ومدراء المدارس والفعاليات التربوية والاجتماعية ورؤساء بلديات ومخاتير وفعاليات واهالي التلامذة.
بعد تلاوة القرآن الكريم والنشيد الوطني اللبناني رحب عريف الاحتفال المهندس علي اللويس بالحضور مباركا للتلامذة نجاحهم المميز.

كلمة الخريجين باللغة العربية ألقاها التلميذ يزن سويد فيما ألقت التلميذة هبة صبرا كلمة الخريجات باللغة الانجليزية.

شحادة

ثم تحدث الشيخ بلال شحادة باسم دار الفتوى راعية الاحتفال منوها بجهود القائمين على المدرسة وما تقدمه متمنيا لها أن تكون منارة علمية في المنطقة.

طعيمي

رئيس جمعية الإنماء والتجدد الشيخ هيثم طعيمي أكد على الرسالة الانسانية النبيلة للتعليم ، معتبرا أن العلم هو السلاح الأقوى والأمضى في تحصين الذات وفي مواجهة الآخر ، وهو جسر عبور من ضفة التخلف والرجعية الى ضفة التحرر والتقدم وتجاوز المعوقات التي تقف في طريق الاجيال، داعيا التلامذة الى المثابرة والجهد والتمسك برسالة العلم ودروب التربية التي تفتح الابواب المغلقة، وتحقق الحلم والطموح ، من اجل مستقبل واعد ونحو حقبة جديدة على طريق التحصيل.

وشكر الطعيمي الحضور والهيئة الإدارية والتعليمية والعاملين في المدرسة على هذا الإنجاز الذي يجب ان يكون حافزا على المثابرة والتجدد وتحقيق النجاح الدائم.

اللويس

ثم كانت كلمة لمدير مدرسة الأندلس الأستاذ أحمد اللويس والتي هنأ فيه أهالي الطلاب والهيئة التعليمية مشيدا بالإنجاز الذي حققوه وهو نسبة النجاح ١٠٠٪ مع نسبة تقديرات بلغت ٥٠ ٪ .

وشدد اللويس على أهمية المحافظة على هذا النجاح وتتويجه بنجاحات اضافية معتبرا ان رسالة المدرسة هي رسالة تربوية واجتماعية وانسانية في آن وواجبنا ان نكون الى جانب فلذات اكبادنا في مسرة العلم وان نبني شخصيتهم التربوية والاخلاقية الى جانب الشخصية العلمية.

ثم كلمة لمدير مدرسة الأخوة الوطنية الأستاذ عمر حشيمي نوه فيها بالنجاح الذي تحقق مؤكدا ان العلم هو الثروة الحقيقية التي يجب على المرء ان يتزين بها .

وفي الختام جرى توزيع الشهادات والدروع على الناجحين والمتفوقين.

اليومية / عارف مغامس

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com