Select Page

المجلس المذهبي الدرزي يكرم رئيس شركة “افايا “الدولية “نضال أبو لطيف”

المجلس المذهبي الدرزي يكرم رئيس شركة  “افايا “الدولية “نضال أبو لطيف”

كرمت اللجنتان الاجتماعية وشؤون الاغتراب في المجلس المذهبي لطائفة الموحدين الدروز “نضال أبو لطيف”رئيس شركة أفايا avaya الدولية ( أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا- آسيا والمحيط الهادىء)  خلال العشاء السنوي الخيري الذي أقيم في فندق “فينيسيا”.

شارك في تكريم أبو لطيف النائب أنور الخليل ممثلا رئيس مجلس النواب نبيه بري، وزير الصناعة وائل أبو فاعور ممثلا رئيس “اللقاء الديمقراطي” النائب تيمور جنبلاط ، وعن شيخ عقل طائفة الموحدين الدروز الشيخ نعيم حسن رئيس لجنة الاغتراب في المجلس جمال الجوهري،ورئيسة لجنة الإجتماعية غادة جنبلاط حيث تم تسليم أبو لطيف درع المجلس المذهبي تقديرا لدوره الاجتماعي والاغترابي.

كما حضر النواب نعمة طعمة، مروان حمادة، هنري حلو، فيصل الصايغ، هادي ابو الحسن، والنواب السابقون: انطوان سعد، ناصر نصرالله، علاء ترو، عصام نعمان، الوزيران السابقان اللواء أشرف ريفي وابراهيم شمس الدين، ممثل الوزير السابق ناجي البستاني، عباس خلف وسفير لبنان في السعودية فوزي كبارة.

وحضر رئيس الأركان في الجيش اللبناني اللواء الركن امين العرم، قائد الشرطة القضائية العميد أسامة عبد الملك، مدير الأمن القومي العميد وائل أبو شقرا، عضو المجلس الدستوري القاضي رياض ابو غيدا، مفوض الحكومة في مجلس الإنماء والإعمار الدكتور وليد صافي، المدراء العامون: الدكتور وليد عمار، احمد محمود وزياد نصر، المراقب المالي لمجلس الجنوب ياسر ذبيان، مستشار وزير التربية والتعليم العالي انور ضو، أمين السر العام في الحزب التقدمي الاشتراكي ظافر ناصر والقيادي حليم ابو فخر الدين، الدكتور ناصر زيدان، رئيس شركة أفايا الدولية نضال أبو لطيف، عدد من المفوضين ووكلاء الداخلية، أمين عام جبهة التحرر العمالي العام أسامة الزهيري، رئيس الحركة اليسارية اللبنانية منير بركات، الدكتور مروان أبو لطيف، عضو هيئة مكتب الإتحاد العمالي العام النقابي اكرم عربي، قائمقام الشوف مارلين قهوجي، إلى جانب امين السر في المجلس المذهبي نزار البراضعي، مدير عام المجلس مازن فياض، مدير مشيخة العقل ريان حسن، ورؤساء لجان وأعضاء في المجلس، وفد من اللقاء الروحي في لبنان ممثلا للطوائف الإسلامية والمسيحية، وشخصيات وفاعليات سياسية وعسكرية وحزبية واجتماعية وبلدية واغترابية مختلفة.

يذكر أن ” أبو لطيف” حاصل على ماجستير في ادارة الاعمال، وله انجازات استثنائية بمساعدة الحكومات والشركات لتحقيق تغيير حقيقي في حياة الناس من خلال عالمنا الرقمي، ولعب دورا بالغ الاهمية في تحويل افايا من شركة تقتصر خدماتها على الاتصالات الصوتية المستندة الى بروتوكول الانترنت الى مرجع عالمي متكامل على مستوى حلول الاتصالات المؤسساتية.

ابو لطيف يقود فريق من مطوري برامج كبير مكون من مهارات عالمية داخل ” افايا”  وخارجها. كما أنشأ أكاديمية أفايا  التي تشكل حاضنة للمواهب الشابة المدفوعة الأجر، ضمن فرق عمل الشركة.

كما قدم درع وفاء للمرحومة عفيفة المصري على جهودها طوال خمسين عاما في دعم التعليم حيث اسست صندوق ( fund) لدعم مؤسسة بيت اليتيم الدرزي، وهي من مؤسسي الجمعية الدرزية لدعم الايتام والعائلات ذوي الحاجة . حيث تم تسليم الدرع للسيدة ريما معقصة الناشطة في حمل رسالة المرحومة عفيفة المصري في الولايات المتحدة الاميركية.

اليومية / عارف مغمس

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com