Select Page

أبو فاعور بعد لقاء “تجدد”: نعمل لتحويل الأفكار إلى مبادرة وطنية شاملة

أبو فاعور بعد لقاء “تجدد”: نعمل لتحويل الأفكار إلى مبادرة وطنية شاملة

أشار عضو كتلة اللقاء الديمقراطي النائب وائل أبو فاعور الى أن الوحدة الوطنية ضمانة لبنان، لافتاً الى ان هدف اللقاء الثلاثي في عين التينة كان بحث خارطة طريق وطنية والخروج من الحرب والفراغ في رئاسة الجمهورية. 

وقال أبو فاعور بعد لقائه كتلة التجدد “اننا اختبرنا بعض الأفكار الايجابية، وقاعدة القناعة تتوسّع من أجل المساعي المبذولة لوقف اطلاق النار وكسر الجمود الرئاسي”.

وأضاف “أملنا في تحويل الأفكار إلى مبادرة وطنية شاملة ونستدرج مبادرة خارجية لوقف الحرب في لبنان والمطلوب طرح صيغة وطنية للخروج من الأزمة”. 

وتابع  “حزب الله أبلغ الرئيس نبيه برّي قبل اغتيال السيد حسن نصرالله تفويضه بشكل كامل في مسألة لجم العدوان الإسرائيلي وانتخاب رئيس”.
من جهته، قال النائب ميشال معوض: “علينا العمل لوقف اطلاق نار فوري وفصل المسارات بين لبنان وغزة وان نخرج من فكرة المساندة”.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com