Select Page

أبو فاعور: لا رابط بين وقف إطلاق النار وانتخاب رئيس… ولا تغييب للفريق المسيحي

أبو فاعور: لا رابط بين وقف إطلاق النار وانتخاب رئيس… ولا تغييب للفريق المسيحي

أشار عضو اللقاء الديمقراطي النائب وائل أبو فاعور إلى أن “العدو الإسرائيلي لا يميّز بين لبناني ولبناني وأنّه يستهدف كل لبنان، والتّهجير وتداعياته تطال الجميع”. 
تابع أبو فاعور في حديث لبرنامج “صار الوقت” عبر قناة أم تي في ” بأن الحرب مرجّحة إلى مزيد من التوسّع، وعلينا مسؤولية كلبنانيين وهي محاولة تفادي وتخفيف حجم التوترات الداخلية”، مشدّداً على أنّه “لا يوجد أي رابط بين وقف إطلاق النار وانتخاب رئيس الجمهوريّة وهذا ما سمعناه من الرئيس بري”. 
وأضاف أن جميع القوى السياسية أصبحت مُقتنعة بضرورة انتخاب الرئيس، وأخطر شيء هو انتظار أحداث خارجية لتثميرها في الداخل اللبناني. والحرب الاسرائيلية جزء من المخاطر الأساسية، وقلق وليد جنبلاط وتيمور جنبلاط سببه حماية الوطن من دون استضعاف أحد على الاطلاق”.

ختم أبوفاعور بأنه “لا نية بتغييب الفريق المسيحي عن اللقاءات، ونحن في أقرب مسافة إلى إمكان انتخاب رئيس، وحتّى الآن لم يتمّ الدّخول بأيّ إسم من الأسماء”.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com