Select Page

الجراح استقبل ياسين والمظلوم

الجراح استقبل ياسين والمظلوم

زار منسق عام تيار المستقبل في البقاع الاوسط ورئيس بلدية مجدل عنجر سعيد ياسين ورئيس بلدية الخيارة محمد المظلوم وعضو المجلس البلدي في مجدل عنجر خالد غنيم، وزير الإعلام جمال الجراح في مبنى وزارة الإعلام في بيروت.

وقد جرى نقاش في شؤون بقاعية انمائية تخص عددا من القرى في البقاعين الاوسط والغربي وتطرق اللقاء الى أهمية الدور الذي يلعبه الإعلام في حياتنا المعاصرة وضرورة مواكبته بما يخدم المصلحة الوطنية والانسانية خاصة فيما يتعلق الجانب السياسي والإقتصادي والإجتماعي.

واكد ياسين ان اللقاء يأتي في اطار التواصل الدائم من اجل تعزيز انماء البقاع والوقوف الى جانب اهلنا ومطالبهم، وترجمة الاقوال والوعود الى افعال، لاننا حريصون في تيار المستقبل على مصداقيتنا امام اهلنا الذين وقفوا الى جانب الرئيس الحريري والتيار في السراء والضراء.

من جهته شدد المظلوم على اهمية معالجة القضايا الانمائية والخدماتية في المنطقة ودعم البلديات خصوصا تلك التي تستضيف النازحين السوريين داعيا الى ضرورة الاسراع في دفع مستحقات البلديات، واكد ان البقاع الغربي يقع في صلب اهتمامات الرئيس الحريري من اجل انصاف قرانا وبلداتنا وتلبية متطلبات المنطقة واهلنا في القرى.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com