Select Page

ياسين وسالم زارا المفتي دريان وأشادا بحكمته واعتداله

ياسين وسالم زارا المفتي دريان وأشادا بحكمته واعتداله

زار منسق عام تيار المستقبل في البقاع الأوسط سعيد ياسين ورئيس إتحاد قلعة الإستقلال في راشيا، سماحة مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان، في إطار الزيارات الدورية لدار الافتاء.
وقد اوضح مفتي الجمهورية على ان الاستقرار السياسي والأمني يتبعه تلقائيا الاستقرار الاقتصادي والإجتماعي


وأكد ياسين على ان مفتي الجمهورية ودار الفتوى هما القدوة ورمز للإعتدال والتآلف والمحبة والجمع بين الناس، مقدرا الدور الوطني الذي يقوم به المفتي من أجل وحدة لبنان واستقراره.وحيا ياسين المصالحة التي تمت بين الرئيس سعد الحريري واللواء اشرف ريفي، مثمنا الدور المسؤول والكبير للرئيس فؤاد السنيورة في هذا المجال، معربا عن قناعته ان الحملة عليه لن تنجح لانه خير من حمل امانة وهو الى جانب الرئيس الحريري صمام امان وطني ولن تنجح تلك الحملات من تحجيم او تطويق او تطويع الرئيس الحريري او الرئيس السنيورة.

وامل ياسين ان تنطلق حكومة الى العمل لمعالجة شؤون وشجون الناس وحل ازمة النازحين السوريين مؤكدا ان مشاركة الرئيس الحريري في بروكسيل تكتسب اهمية كبرى بوصفه الرئيس الحريص على مصلحة لبنان وشعبه والحريص على العودة الامنة للنازحين بعيدا من منطق المزايدات الشعبوية في قضية انسانية تحتاج الى تضافر الجهود من اجل حل هذا الموضوع بمنطق وحكمة.

من جهته اكد سالم ان الزيارة تاتي في سياق التواصل الدائم مع سماحة المفتي تأكيدا على دوره الوطني الجامع والوقوف عند مشورته في العديد من المسائل ووقوفه الى جانبنا في خدمة اهلنا في المنطقة.

واثنى سالم على حكمة المفتي دريان وحرصه على المصلحة الوطنية العليا، مؤكدا ان الثقة كبيرة بالرئيس الحريري الحريص على البقاع والمنطقة املا ان تنطلق الحكومة الى معالجة شؤون المناطق وضخ المشاريع ودعم البلديات لكي تكون بكامل قواها الى جانب الاهالي في القرى والبلدات، وحيا الموقف الشجاع للرئيس السنيورة في تكريس المصالحة التي تمت داخل البيت الواحد بين الرئيس الحريري واللواء ريفي.

اليومية

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com