Select Page

بالصور: قراصنة الحطب اجتاحوا احراج ينطا والبلدية:”لردع الغزاة”

بالصور: قراصنة الحطب اجتاحوا احراج ينطا والبلدية:”لردع الغزاة”

طالبت بلدية ينطا في قضاء راشيا في بيان، الاجهزة المختصة والمعنية بالاحراج والأجهزة الأمنية والقصائية، ب “التدخل الفوري والعاجل لوقف مسلسل الاعتداءات المتكررة على احراج البلدة في منطقة “مراح الجمال” الواقعة بين ينطا ودير العشاير، حيث اقدم مجهولون على قطع عشرات اشجار السنديان والملول من تلك المنطقة من دون اي رادع اخلاقي او حس بيئي. وهي ليست المرة الأولى التي تمتد فيها ايادي قراصنة الحطب على احراج البلدة”.


وإذ طالب البيان مديرية الاحراج ب “التدخل والكشف على المنطقة المستهدفة” بعدما كشف ناطور البلدة وشرطي البلدية هذا الاعتداء، بناء على بلاغ مختار البلدة.

وناشدت بلدية ينطا ومختاراها الاجهزة الامنية والقضائية “فتح تحقيق بالموضوع وكشف المعتدين ومحاسبتهم وبالتالي اتخاذ الاجراءات التي من شأنها ردع عمليات القطع وحماية احراجنا من الانتهاكات المتتالية”.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com