Select Page

بعد لقاء المصالحة… هذا ما أعلنه حزب الله و”الاشتراكي”

بعد لقاء المصالحة… هذا ما أعلنه حزب الله و”الاشتراكي”

عقد رئيس مجلس النواب نبيه بري لقاء مصالحة بين حزب الله والحزب التقدمي الاشتراكي، في عين التينة، حضره عن الحزب المعاون السياسي للامين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله الحاج حسين الخليل والحاج وفيق صفا، وعن “الاشتراكي” وزير الصناعة وائل أبو فاعور والنائب السابق غازي العريضي. وبعد اللقاء قال الحاج حسين الخليل: “الرئيس بري أخذ على عاتقه ان يلم هذا الشمل من أجل مواجهة الاستحقاقات الكبرى التي يمرّ بها البلد”، مضيفا “كان الجو وديا والقيادتين فوضتا الرئيس بري بوضع أسس حل لكل المشكلات التي اعترت الفترة الماضية واتفقنا ان تعود الامور الى مجاريها”.

\وتابع “وُضع حلول لكل الامور التي حصلت سابقا والامور الاخرى الاقليمية والداخلية تم وضع أسس للحلول لها”. من جهته، قال العريضي: “كان اتفاق على ان نذهب الى تنظيم الخلاف حرصا على الاستقرار في البلد في ظل التحديات التي يمر بها البلد”. واضاف “الجو كان ايجابيا والحديث كان صريحا ووديا وحريصا على ان تعود الامور الى مجاريها الطبيعية وان نستكمل الحوار كما كان بيننا”. وتابع “لسنا محرجين أبدا لا في الداخل ولا في الخارج ونعرف كيف نأخذ خياراتا ونعرف كيف نعالج خلافاتنا فيما بيننا كلبنانيين”.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com