Select Page

شقير في جولة بقاعية يرافقه القرعاوي ورحال وياسين: لتطوير واقع الاتصالات

شقير في جولة بقاعية يرافقه القرعاوي ورحال وياسين: لتطوير واقع الاتصالات

استهل وزير الاتصالات محمد شقير، جولته البقاعية بفطور صباحي أقامه على شرفه النائب محمد القرعاوي في دارته في شتوراما يرافقه الوزير السابق محمد رحال، بحضور مستشار الرئيس سعد الحريري للشؤون الاسلامية الشيخ علي الجناني، قائمقام البقاع الغربي وسام نسبيه، قائمقام راشيا نبيل المصري، منسق عام البقاع الاوسط في تيار المستقبل سعيد ياسين، رئيسي اتحادي بلديات البقاع الاوسط محمد البسط والسهل محمد المجذوب، مدير مكتب القرعاوي الاعلامي خالد صالح وقيادات أمنية ورؤساء بلديات وفاعليات بقاعية.



سنترال شتورا

المحطة الثانية للوزير شقير كانت في سنترال شتورا يرافقه رحال والقرعاوي حيث اطلع من القيمين عليه عن مدى تطور المركز وطريقة العمل الحالية لاسيما في موضوع الالياف البصرية التي بوشر العمل فيها مؤخرا، إضافة إلى مواصلة العمل في تمديد الكابلات الجديدة في البقاعين الاوسط والغربي.

وقد اكد شقير “ان الخطط الموضوعة هي لزيادة مدخول الدولة من هذا القطاع المنتج، وهذا السبب وراء الحملة الممنهجة على وزارة الإتصالات وخصوصا اوجيرو”، مطمئنا المياومين على مستقبلهم ب”أن أوجيرو تحتاجهم لانهم أساس عملها، بل ستحتاج للمزيد من الموظفين في المرحلة المقبلة لأن الإستثمار بمبلغ 300 مليون دولار يحتاج لمزيد من العمال للابقاء على فاعلية وانتاجية هذا القطاع”.



منسقية المستقبل في الأوسط

المحطة الثالثة كانت في منسقية التيار في البقاع الاوسط حيث استقباله المنسق العام سعيد ياسين واعضاء مكتب ومجلس المنسقية وفاعليات التيار في المنطقة، بحضورالنائب محمد القرعاوي والوزير السابق محمد رحال وعضو مكتب الامين العام لتيار المستقبل بسام شكر،عضو المجلس الاجتماعي والاقتصادي ماجد سعيفان  رؤساء بلديات ورئيس اتحاد بلديات البقاع الاوسط محمد البسط .
ورحب ياسين بالوزير شقير في منزل ودارة الرئيس سعد الحريري ،معتبرا أن منسقيات تيار المستقبل هي منازل الرئيس الحريري وهي منازل العيش المشترك والوحدة الوطنية  التي طالما حرص عليها الرئيس الحريري مؤكدا ان البقاع الأوسط هو الشريان الحيوي لتيار المستقبل وسيبقى وفيا لنهج الرئيس الشهيد رفيق الحريري ولمسيرة الرئيس سعد الحريري معتبرا ان زيارة الوزير شقير للتاكيد على نهج الانماء الذي انتهجه الرئيس الحريري لاعادة البقاع الى خارطة الدولة ومسار الانماء معتبرا ان الاتصالاتشريان حيوي وهو اليوم بأياد أمينة مهما اشتدت حملات التحريض والافتراء.

وفتح ياسين المجال للحضور للاستفسار عن طلباتهم واحتياجاتهم من وزير الاتصالات محمد شقير الذي دون عدة مطالب واستفسارات من البقاعيين .

واكد شقير الى ان العمل جار لتطوير وتحسين واقع الاتصالات في لبنان وشدد على ان الهجوم على وزير الاتصالات هو هجوم على كل موقع ناجح لتيار المستقبل وهذه اوجيرو يهاجمونها لانها مؤسسة ناجحة وتحول 270 مليون دولار شهريا وكذلك يهاجمون شركة الميدل ايست لانها مؤسسة ناجحة بادارة محمد الحوت والتي توزع ارباح على الدولة اللبنانية بعد ان كانت قبل الحوت مؤسسة مديونة وسواهما من المؤسسات الناجحة في لبنان.
واكد شقير ان الرئيس الحريري لايقبل بالتهميش وهو يضرب بيده على طاولة مجلس الوزراء وهو الوحيد الذي انقذ لبنان  في الفترة الاخيرة وعمل على تجنيب لبنان اي خضة عسكرية .

اليومية – عارف مغامس

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com