Select Page

القرعاوي التقى أبو فيصل بحضور ياسين لمتابعة المنطقة الإقتصادية بقاعا

القرعاوي التقى أبو فيصل بحضور ياسين لمتابعة المنطقة الإقتصادية بقاعا

استقبل عضو كتلة المستقبل النيابية محمد القرعاوي في مكتبه في شتورة رئيس تجمع الصناعيين في البقاع رجل الاعمال نقولا أبو فيصل بحضور رئيس بلدية مجدل عنجر ومنسق تيار المستقبل في البقاع الأوسط سعيد ياسين وايلي الحصان .

القرعاوي وياسين وخلال اللقاء وضعا أبو فيصل في أجواء موقف تيار المستقبل من موضوع المنطقة الاقتصادية في قضاء زحلة، في وقت نقل أبو فيصل ترحيب التجمع بتسميتها “المنطقة الاقتصادية في محافظة البقاع” لتشمل الأقضية الثلاثة في البقاع، زحلة ،البقاع الغربي وراشيا مع ورود مشروع قانون جديد الى المجلس النيابي بإنشاء منطقة اقتصادية ثانية في محافظة بعلبك الهرمل. وشدد على أهمية قيام المنطقة الاقتصاديةلما له من دور كبير في انعاش كل البقاع وارساء مفهوم جديد للدورة الإقتصادية فيه.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com